رواية أيام هناك

حمدي البطران

روايات

رواية أيام هناك بقلم حمدي البطران..مقتطف من رواية "أيام هناك" للكاتب حمدي البطران بالفعل حفروا حول جذع السنديانة التي في البيت، لمسافة متر، موضوعة من فترة طويلة، وأخذوا الأوراق، وسلموها للشيخ. فردوها أمام عينيه، ونظر في الأوراق طولًا، وأخيرًا، وبعد وقترفع رأسه وأخبرهم أن هذا السحر، عمله لها ساحر يعيش في قرية الحبالصة في أسيوط، في الجبل الغربي، بعيدًا عن نهر النيل، وطمأنهم انه يستطيع أن يفك السحر، وقال لأمي:


ستلدين ولدًا وبنتين، أمّا الولد فسيموت مغلولًا أو مقيدًا أو مربوطًا، البنت الصغرى جميلة ومتمردة وسيكون لها قرين هناك ينتظرها، على سطح النيل، أو في بيت أو عمارة، او مدينة في بلاد النيل، المهم أن روحها ستظل معلقة به، وسيصيبها اضطراب في حياتها، وتتأرجح روحها بين الصعود والهبوط، حتى تعثر على هذا القرين، وسترد إليها روحها هناك وتتعلق به. ولكنها تعود إلى حالتها الطبيعية بعد أن تلقاه وتتعرف إليه.
وقال لهم إن هذا القرين، سيحول بينها وبين كل الرجال، ولكنها ستتزوج وتنجب، وتبحث عنه مع كل رجل تتوهم أنه يحبها، والرجل الذي سيكون قرينها هو الرجل الذي يتمكن من تحطيم هذا الرادع سيكون لها. وستسترد روحها لتصبح طبيعية تمامًا بعده

شارك الكتاب مع اصدقائك